نصائح لعبة ورق كيفية الحصول على أقصى استفادة من اللعبة

العوامة لديه أدنى حافة منزل على لاعب لعبة. إنها في الأساس اللعبة الأكثر ودية في العالم (أفضل الطرق للفوز). بالطبع ، يجب أن تعرف أيضًا ما الذي تفعله (يمكن العثور على مسرد أساسي هنا): هناك عدد كبير من القواعد التي يعرفها القليلون ، لكن ذلك يحدث فرقًا بين الفائز والخاسر.

حتى اللاعبين الذين يتخذون قرارات سيئة للغاية يحصلون على ميزة منزل تبلغ 3٪ فقط ، وأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه (دليل حول كيفية اللعب – قواعد لعبة البلاك جاك هنا) يحصلون على ميزة منزل تبلغ حوالي 1٪. وهناك أيضًا أماكن يمكن للاعب فيها الاستفادة من المنزل ، ولكن ليس مهمًا جدًا وليس لفترة طويلة جدًا. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه الساعات أو الأيام القليلة كافية للوصول إلى الهدف.

مثل لعبة البوكر ، لعبة ورق هي لعبة مهارة. إذا كنت لاعبًا جديدًا قليل الخبرة ، فاتبع أولاً النصائح والحيل أدناه (نصائح وحيل لعبة ورق). أثناء اللعب ، تصبح أسباب هذه القواعد واضحة لك (العب للفوز بعبة البلاك جاك على الإنترنت).

5 الكازينوهات نصيحة العوامة لا تريد منك أن تعرف

نصيحة 1 عداد البطاقة والإستراتيجية الأساسية

كل ما عليك فعله هو تذكر جميع البطاقات التي تعاملت معها. يمكنك أن ترى خبراء عد البطاقات في بعض الأفلام المعروفة ، مثل مخلفات ، 21 ، رجل المطر.

نصيحة2   يجب عليك دائمًا …

اصطدم دائمًا بعمر 17 ناعمًا (على سبيل المثال ، كما-6) واقف على قاسي 17 (أو أكثر). لا تتردد في تقسيم ارسالا ساحقا والثماني ومضاعفة قزم.

نصيحة 3 يجب ألا …

لا تنقسم 5س أو 10س. ضع يدك دائمًا بين 12 و 16 إذا كانت بطاقة الوكيل سبعة أو أكثر.

نصيحة رقم 4 احذر من الطاولات “الساخنة” و “الباردة”

طاولات البلاك جاك الساخنة والباردة ليست سوى خرافة. لا تبحث عن طاولة تعتقد أنها ساخنة وتجعلك غنيًا.

نصيحة رقم 5 التأمين هو رهان الخاسر

يمكنك وضع رهان تأمين إذا كانت بطاقة الوكيل عبارة عن أيس وتعتقد أنك ستخسرها. إذا خسرت أنك استردت أموالك ، ولكنها رهانًا سيئًا من الناحية الحسابية ، فإن الفرص تكون ضدك.

من السهل أن نتذكر نصائح اللعبة والحيل

القواعد الأساسية للبلاك جاك هي معرفة متى يتم تقسيم التأمين ومضاعفته وشرائه (لا) ومتى يجب ضربه.

باستخدام الاستراتيجية الأساسية

إذا كان لديك زوج من 8س أو ارسالا ساحقا ، تقسيمها. زوج من 8 يجعل 16 ؛ إنها أسوأ لعبة ورق وستبقيك الإستراتيجية الأساسية في معظم الحالات.

على العكس ، فإن زوج من البطاقات مع 10 قيم يعطي 20 ؛ إنها يد جيدة للمخاطرة بها.

، لا تلتزم “قواعد تاجر”. يجب أن يصل التجار إلى 16 ويقفوا على 17. لا يتعين عليك اتباع هذه القاعدة. لا تعتقد أن التاجر واللاعب يتمتعان بنفس الحقوق. في حالة إفلاس اللاعب والتاجر ، يفوز التاجر. لهذا السبب ، لا تنطبق هذه القاعدة على اللاعب ، ولكن على الموزع فقط.

إذا كنت جديدًا في هذه اللعبة ، فتمسك بالاستراتيجية الأساسية لتحسين فرصك في مواجهة المنزل.