أنظمة الروليت الفوز مع أنظمة الروليت

هناك العديد من أنظمة الروليت ، لكن القليل منها سيعطيك أفضل النتائج. لذلك اختر بعناية!

نظم الرهان الروليت

تعتمد معظم أنظمة المراهنات الروليت على نظام المراهنة المزدوجة بعد الفوز أو الخسارة. تعتمد أنظمة المراهنة على مضاعفة بعد الهزيمة على نظام مارتينجال. لسوء الحظ ، فإن نظام مارتينجال لديه بعض أوجه القصور. الخطأ الرئيسي هو أن مضاعفة الارتفاع تزيد الأرقام بسرعة كبيرة ، وبالتالي فإن سلسلة الخسارة القصيرة نسبياً يمكن أن تفلس اللاعب. العيب الآخر هو أن نظام مارتينجال يسمح للاعبين فقط بالفوز بما يعادل رهانهم الأصلي. اللاعب الذي لديه عدد كبير من الانتصارات سيحقق نجاحًا مع نظام مارتينجال ، لكن القليل من الخسائر إما ستفلس أو ترسل اللاعب فوق حد الطاولة.

أنظمة التنبؤ بالروليت

يحاول اللاعبون التنبؤ بنتيجة العجلة بطريقتين. بطريقة ما ، الطريقتان متعارضتان. تتمثل الطريقة الأولى في انتظار سلسلة من ثمانية ظلال متتالية من الأسود ثم التبديل إلى اللون الأحمر ، بشرط أن يتوقف التسلسل عند نقطة ما. إنها نظرية مثيرة للاهتمام ، ولكن في الواقع لا يمثل الأداء الماضي دليلًا للأداء المستقبلي في نظام عشوائي حقًا.

والطريقة الرئيسية الأخرى التي يحاول بها اللاعبون التنبؤ بمكان هبوط الكرة على العجلة هي الرهان في اللحظات التي تدور فيها العجلة ويعلن التاجر “المزيد من الرهانات”. يمكن للاعبين استخدام الآلات أو الحدس أو مجموعة متنوعة من الوسائل الأخرى لتحديد أي جزء من عجلة الكرة من المرجح أن تهبط عليه. كما تم استخدام وسائل مختلفة على نحو متزايد ، عملت الكازينوهات بجد لتجنيب هذه الميزة. في حين أن العجلات الأقدم كانت غير متوازنة ، فربما تكون عجلات اليوم متوازنة لدرجة أن مليارات الثورات ستكون مطلوبة للعثور على الاتجاهات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فحص العجلات وإعادة توازنها بانتظام حتى يتمتع أي شخص ينظر إلى العجلات بميزة إزالتها قبل استخدامها.

يحتفظ بعض اللاعبين بالقدرة على التنبؤ بالمكان الذي ستهبط به الكرة في النهاية بعد نسج العجلة. إذا كان هذا ينطبق عليك ، يجب عليك استخدامه لصالحك!

أنظمة الروليت الفائزة

نظرًا لأن معظم أنظمة المراهنة لا تعمل بشكل جيد وأنظمة التنبؤ متوسطة في أحسن الأحوال ، يبدو من المستحيل الفوز في لعبة الروليت ، خاصة وأن هناك ميزة واضحة. الحقيقة هي أن أي نظام طويل الأجل سيكون مشكلة ، ولكن هناك طريقة للتغلب عليه. خلال اللعبة ، سيكون اللاعبون من أعلى إلى أسفل. يجب عليك حتى تحصيل القليل من أرباحك حتى تنتهي. إذا واصلت المراهنة ، فسينتهي بك الأمر إلى الخسارة أمام حافة المنزل ، لكن إذا استخدمت الأرباح الصغيرة للنقد ، فلديك فرصة جيدة للتقدم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه من الصعب للغاية الثراء بالروليت. يجب أن تفكر في كسب بضعة دولارات كنجاح.