أفضل الطرق للفوز في لعبة ورق

إنها بالطبع لعبة مصادفة ، ولكن الأهم من ذلك ، حساب الوزن والراحة ، الحساب الميكانيكي. مثلك تمامًا ، يمكنك رؤية توم كروز في المهمة المستحيلة (أفضل طريقة للعب لعبة بلاك جاك مجانية وحساب البطاقات). الصبر والمثابرة والاحترام الديني لقواعد النصر يصنعان الفرق.

بغض النظر عما تسمعه ، فإن الإستراتيجية قصيرة الأجل وطويلة الأجل ضرورية. لذلك ، ستجد قائمة بأهم التقنيات أدناه.

لعبة ورق هي لعبة مع احتمالات الرياضيات. من أجل الفوز:

تعال مستعدا
تعرف القواعد
استخدم استراتيجية جيدة (أدناه)
استخدم رأسك ، وليس قلبك
الحفاظ على رأس بارد عندما تنشأ مشاكل

تعتمد الاستراتيجيات التالية على نظرية الاحتمالات ، وتعد لعبة البلاك جاك واحدة من الألعاب القليلة (حيث توجد قواعد واضحة للغاية) في الكازينوهات حيث يمكن أن تمنحك معرفة الرياضيات ميزة حقيقية على الكازينو (كيفية اللعب و فوز العوامة على الانترنت؟). بعد دراسة الإحصاءات ، أصبح كل شيء أسهل (أو على الأقل أكثر قابلية للتنبؤ). على سبيل المثال ، إذا كنت تعرف أن تاجرًا يحب الحلوى السبعة عشر يفلس بنسبة 29٪ من الوقت ، فمن الأسهل بالنسبة لك أن تقوم بتخمينات متعلمة. على عكس ، على سبيل المثال ، لعبة الروليت بفرصها العمياء في الفوز ، والتي تشبه إلى حد ما الدخول في تدفق حركة المرور والأمل في الأفضل.

إذا كنت تريد أن تتعلم بردًا ، علمًا صعبًا يساعدك على التغلب على النظام ويمنحك نتائج ملموسة ، اذهب.

نصائح العوامة وأفضل طريقة للفوز

نظرًا لقواعدها البسيطة والصارمة ، فإن لعبة البلاك جاك تعني علمًا باردًا وعسيرًا يرجع إلى عالم رائع ، بليز باسكال ، الذي توصل إلى نظرية الاحتمالات المطبقة على ألعاب الكازينو. قلة قليلة من الناس يحبون دراسة النظرية بدقة.

يمكن أن تكون النظرية الإحصائية ممتعة كثيرًا عند التعامل مع الإحصائيات ومنحنيات الجرس والأبعاد البديلة (أنا أمزح ، لكن يقال ، على سبيل المثال ، أن الاحتمالات الإجمالية للفوز في لعبة البلاك جاك تبلغ حوالي 42٪ ، احتمال ستة توزيعات الفوز على التوالي هو 0.99٪ واحتمال لعب العوامة في حذاء ذو ​​ست طبقات أقل قليلاً من 5٪.

ومع ذلك ، لا يجب أن تكون عبقريًا مع الاستعداد لحساب انتشار استعداد التسلسلات لتكون ناجحة. معرفة القواعد الأساسية (كما هو موضح في الأمثلة أعلاه) سيكون لها تأثير كبير على المقياس لصالحك.