أساسيات خطوط الدفع آلة القمار والربح

واحدة من أهم التوصيات للعب ماكينات القمار وتحقيق الأرباح هي التعرف على دفعات وفرص الفوز في ماكينات القمار للجهاز الذي تلعبه. تختلف دفعات أنواع مختلفة من ماكينات القمار ، والآلات مع القيم عملة مختلفة وعدد بكرات.

جدول دفع تعويضات عن ماكينات القمار

للتعرف على مدفوعات ماكينات القمار لآلة معينة ، عادة ما تستشير جدول دفع ماكينات القمار (المعروف أيضًا باسم جدول الدفع). وهي متوفرة إما في مقدمة ماكينة القمار أو على الشاشات المختلفة لآلة ألعاب الفيديو الحديثة. يوضح جدول دفعات ماكينات القمار عدد العملات المعدنية التي يمكن للاعب الفوز بها لمجموعة معينة من الرموز التي قد تظهر على جدول ماكينات ماكينات القمار وعدد العملات المطلوبة للرهان.

فتحة آلة خط الدفع

إن خط الدفع على آلة القمار هو في الواقع تسلسل الرموز على البكرات التي يمكن دفعها إذا رهان اللاعب عليها. يسمى خط الدفع اللاعب لديه الرهان نشط. يتم تقاطع الرموز أفقياً أو رأسياً أو قطرياً أو متعرجاً. ينتج عن رمزين متطابقين على الأقل في صف واحد تركيبة رابحة (إذا ظهر الرمز الأول على البكرة الأولى). إذا ظهرت مجموعة معينة من الرموز عند نسج البكرات ، فستتم مقارنتها بالمجموعات الفائزة التي تظهر في جدول دفع ماكينات القمار.

النسب المئوية لدفع آلة فتحة

النسب المئوية للدفع النظري (أو نسب العائد) لأجهزة القمار هي النسب المئوية للأموال التي يستردها اللاعبون كربح. المبلغ القابل للخصم هو المبلغ المتبقي الذي يحتفظ به المنزل لنفسه. تتراوح نسب دفع تعويضات ماكينات القمار عادة بين 82٪ و 98٪ ويتم تحديدها وفقًا لقوانين المقامرة.

يتم تحديد النسب المئوية للدفع لكل جهاز في شرائح الكمبيوتر التي تم تثبيتها أثناء تصنيع الآلات. تتم برمجة بعض الأجهزة لتصل إلى أكثر من غيرها وتعتبر “فضفاضة”. في الواقع ، يعتمد احتمال الفوز بالمجموعات دائمًا على استخدام مولد الأرقام العشوائية أو اللون المبرمجة مسبقًا لكل ماكينة شق. معظم اللاعبين يسيئون فهم مبادئ اللون ، الأمر الذي يؤدي إلى إنشاء عدد من الأساطير.

في الواقع ، فإن اللون ، الذي يُعتبر “عقلاً” لآلة القمار ، هو برنامج يولد ملايين الأرقام التي تتوافق مع رموز معينة على بكرات. يختار اللون القيم ، التي تترجم بعد ذلك إلى مجموعات من الأرقام التي تحدد المجموعات الفائزة. يتم تحديد هذه المجموعات مسبقًا في اللحظة التي يضغط فيها اللاعب على زر “تدور بكرات” أو حتى يدرج الأجزاء.

احتمالات ماكينات القمار مختلفة عن ماكينات القمار الميكانيكية الكلاسيكية وآلات ماكينات القمار الحديثة. يتم تحديد فرص ماكينات القمار التقليدية بواسطة بعض الأجهزة الميكانيكية. يحتوي كل دور على عدد معين من الرموز ، ويتم احتساب احتمال ضرب رمز معين عن طريق القسمة على العدد الإجمالي للرموز على كل دور. على سبيل المثال ، فإن احتمال ضرب رمز على بكرة 3 و 10 رموز فتحة على كل بكرة هو 9 إلى 1 (1/10) ، 99 إلى 1 لرمزين و 999 إلى سطر واحد لثلاثة رموز. ،

تختلف فرص فتحات الفيديو ، نظرًا لأن الماكينة يمكنها بالفعل إدخال ما يصل إلى 100 رمز على 5 أو حتى 7 بكرات وما يصل إلى 100 خطوط الدفع ، مما يعني أن الماكينة يمكنها بالفعل تكوين مجموعات أقل احتمالًا.

واحدة من توصيات الفوز بالفتحات هي دائمًا اختيار التوصيات التي تقدم أعلى دفعات لأدنى المجموعات الفائزة على الرواتب. هذه الآلات تقدم مدفوعات أصغر ولكن أكثر تواترا. توصي أدلة أخرى بوضع الحد الأقصى للرهانات على أقصى عدد من الخطوط ، مما قد يؤدي إلى الفوز بالجائزة الكبرى. من الممكن أيضًا اختيار آلات إيقاف المهارات التي تتمتع بمستوى معين من مهارة اللاعب خارج ماكينات القمار العشوائية التقليدية.